Sunday, March 24, 2013

تائــــــــه

 
ما أصعب أن تصبح تائها بين
(ماضيا يرفض أن يبتعد) و (حلما لا يكتمل) و (واقعا لا يحتمل) !!!
فهذا هو (الماضي) و (المستقبل) و (الواقع)

لا أعلم هل ستأتي لحظة واكرهك !
انتي يا سبب شقائي !
أنت يا سبب شقاء من أحب !
ولكني لا أستطيع أن أقولها !
فأنتي كل ما لدي الآن .. نعم كل ما لدي !

انتي التي تفــــكرين .. حينها أكون أنا سجين فكرتك !
أنتي التي تخططيــن .. حينها أكون أنا خلف أسوار خططك !
أنتي التي تبــــدعين .. حينها أكون أنا منطرح علي أرضك !
أنتي التي تحــــلمين .. حينها أكون أنا من يري كابوسك !
أنتي التي تثقيــــــــن .. حينها أكون أنا من يعاني من سذاجتك !
أنتي التي تحبيـــــــن .. حينها أكون أنا من ينكوي من نارك !
أنتي التي تفرحيـــــن .. حينها أمون أنا من يلملم في جراحك !

لقد سئمتك (يا نفسي) ! تجري بدوت تحري !
ماذا تريدين مني ؟
أهل تطلبين أن أدمر من حولي بغبائك !؟
أهل تكرهينني إلي هذا الحد !؟
ولكن دعيني أقول لك كلمة بيني وبينك
(أنا قادر علي الخلاص منك حتي أخلص غيري من سجني)
ولكن سأتركك تحلمين ولتعلمي أنها اّخر فرصك ، ولترحلي عن عالمي إن فشلت !
ولكنك لن تحطمين قلوب من حولي ! فأنتي تجهلين معني الجرح !

وايضا أقول لك لن أختبئ كثيرا ، وحتما سيأتي اليوم الذي سأخرج خارجا عنك ! وأبحث عن ما أريد أنا ولست ما تريدي أنت !
سا أبحث عما في خارج صندوق الذكريات ،
وسأغلق عليك ألف باب وباب !
لأنك حينها ستكونين خارج حسابات حياتي !
فا أنا كنت أعمل جاهدا لارضائك علي حساب قلبي !

سأخرج ! سأخرج ! كيف ذلك !؟ لا أعلم ! ولكني سأخرج !
------------------
JsHeRiF2011

No comments:

Post a Comment